الوصف

تارودانت الآن الإخبارية تهنئكم بالذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف

تارودانت الآن الإخبارية تهنئكم بالذكرى العطرة  للمولد النبوي الشريف

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، يتقدم فريق عمل البوابة الإخبارية الإلكترونية تارودانت الآن ، بأسمى آيات التهنئة و التبريك إلى أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله، داعين الله عز وجل أن تحل هذه المناسبة على جلالته بموفور الصحة والعافية والسعادة، وأن يبارك جهوده ليحقق للشعب المغربي كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار، وأن يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، كما نتوجه بالتهنئة الخالصة إلى سكان اقليم تارودانت بصفة خاصة و الشعب المغربي بصفة عامة وإلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، متمنين أن ينعم الله عليهم بالخير واليمن والبركات، وبمزيد من التألق والتضامن.

رابط مختصر
2015-12-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية