الوصف

تارودانت: افتتاح مقهى و مطعم الركن الذهبي لجمعية الخير للأعمال الإجتماعية لموظفي و أعوان عمالة إقليم تارودانت

تارودانت: افتتاح مقهى و مطعم الركن الذهبي لجمعية الخير للأعمال الإجتماعية لموظفي و أعوان عمالة إقليم تارودانت

افتتح بمدينة تارودانت يومه الثلاثاء 5 يناير 2016 ، على الساعة الخامسة بعد الزوال، مقهى و مطعم الركن الذهبي التابع لنادي الموظفين لجمعية الخير للأعمال الإجتماعية لموظفي عمالة إقليم تارودانت، المتواجد أمام المحكمة الإبتدائية  بتارودانت.

و قد حضر هذا الإفتتاح كل من رئيس جمعية موظفي العمالة و أعضاء من الجمعية، ممثلين عن المجلس البلدي لتارودانت، موظفو العمالة، و فعاليات من المجتمع المدني، و بعض المنتخبين..

“الركن الذهبي” اسم على مسمى، فهو فعلا ذهبي بجمالية فضائه و حسن هندسته، و بحديقته الخضراء المزهرة، التي تضع رواد المقهى و المطعم أينما جلسوا أمام لوحة خلابة للطبيعة : بـأشجارها و نخيلها و ورودها  و نباتاتها المتسلقة…و تشنف أسماعهم بزقزقة العصافير الملونة و هديل الحمام، التي خصص لها جزء مقابل للحديقة ليستمتع برؤيتها و سماع ألحانها محبو الجمال والطيور.

فضاءات و خدمات على أعلى مستوى يقدمها الركن الذهبي لمرتاديه، فعلى مستوى الفضاءات يتكون الركن الذهبي من قاعة مطعم واسعة مجهزة بتلفاز، ومن مقهى مفتوح على الحديقة يمتد على مدار الفضاء برمته و مزود كذلك بتلفاز، كما يتوفر على شرفة كبيرة مطلة على الحديقة، و مرافق صحية خاصة بالذكور و الإناث و مزودة بالماء الساخن.

أما على مستوى الخدمات فالفضاء كله مزود بالويفي WIFI، و بإنارة مريحة و ملونة ليلا، كما يقدم مشروبات و أكلات متنوعة من طاجين و أسماك مقلية و سندويتشات و دجاج مشوي و كسكس و سلطات و عصائر، مشروبات ساخنة و باردة، و حلويات. أما وجبة الفطور فمتنوعة حسب الطلب، و تقدم من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة 11 صباحا. أما بالنسبة للخبز فقد خصص ركن لخبز رغيف تافرنوت بالطريقة التقليدية، و بالنسبة للحوم فالفضاء يتوفر على مجزرة تؤمن له اللحوم الطازجة، و بقربها محل خاص بالشواء.

و على مستوى الأثمنة، فهي تتضمن خصومات مهمة بالنسبة لموظفي و أعوان العمالة، أما باقي المرتادين من الساكنة فتقدم لهم نفس الخدمات بأثمنة مناسبة. مما يجعل هذا الفضاء ينضاف إلى لائحة المرفق التي تحبذ الأسر الرودانية قضاء الوقت و الإستمتاع فيها.

و الجدير بالذكر أن الركن الذهبي يفتح أبوابه من الساعة السابعة صباحا، إلى الساعة  11 ليلا. فمرحبا بعشاق الطبيعة و السكون، و بمحبي الأكلات الشهية.

نترككـــم مـــع الصـــور

للحجز أو الإستعلام بمقهى و مطعم الركن الذهبي:

Café- Restaurant Coin d’Or

TAROUDANT

Tél : 0528550275

نترككـــم مـــع الصـــور

Advert test
رابط مختصر
2016-01-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية