الوصف

تارودانت: احالة قاصرين على النيابة العامة بتهمة السكر العلني واحداث خسائر مادية في ممتلكات الغير

تارودانت: احالة قاصرين على النيابة العامة بتهمة السكر العلني واحداث خسائر مادية في ممتلكات الغير

أحالت المصالح الأمنية الاقليمية بتارودانت، صباح يوم الأحد المنصرم، في حالة اعتقال على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، قاصرين بتهمة السكر العلني البين وإحداث الضوضاء في الشارع العام وإحداث خسائر مادية في ممتلكات الغير.

أما ايقاف المتهمين اللذان لم يتجاوز عمرها السابعة عشر من العمر، فقد جاء على اثر دورية امنية كانت يوم رابع ايام عيد الفطر تجوب العديد من الاحياء بحثا عن مشتبه بهم، ومن خلال الدورية الروتينية التي اعتادت المصلحة تنظيمها، تمكنت الفرق الامنية المداومة وعلى اثر نزاع شب بين الموقوفين بعد قيامهم بالاعتداء على صاحب محل تجاري، من وضع حد للفوضى التي عمت محيط الحادث نتيجة السكر الطافح الذي كان عليه القاصران، كما اسفرت العملية عن حجز بعض الاسلحة البيضاء كانت بحوزة المشتبه بهما، وهو الاجراء الذي أعاد السكينة والطمأنينة لسكان الحي، لتعود الحالة الى ما كانت عليه قبل زيارة الموقوفين وهما لا يعيان ما يقومان به.

وقد حل المتهمان بعد ذلك ضيفين على المصلحة الامنية بالحي الاداري ـ المحايطةـ، حيث قضيا ليلتهما هناك، وفي اليوم الموالي وبحضور أولياء أمرهما، تم الاستماع اليهما في المنسوب اليهما، حيث تهمة السكر العلني البين وإحداث الضوضاء في الشارع العام ثم الحاق خسائر مادية في ممتلكات الغير، كما استمع الضابط المكلف بالملف الى أحد ضحايا الاعتداء.

Advert test
المصدر - أحداث أنفو
رابط مختصر
2016-07-12 2016-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية