الوصف

تارودانت..خسارة مدوية لأمجاد بعقيلة على يد شباب اولاد ابراهيم بالدورة الثامنة بدوري المحبة لكرة القدم

تارودانت..خسارة مدوية لأمجاد بعقيلة على يد شباب اولاد ابراهيم بالدورة الثامنة بدوري المحبة لكرة القدم
عبد الجليل بوفكارة
في إطار أنشطتها التنموية و مساهمة منها في تشجيع الرياضة في القرية و التعريف بالمنطقة نظمت جمعية العطاء والتميز للتنمية ببعقيلة نهائي الدورة الثامنة “دوري المحبة لكرة القدم ببعقيلة” تحت شعار: “الرياضة أخلاق”، يوم الأحد 27 غشت 2017 ببعقيلة جماعة احمر لكلالشة.
الدوري عرف مشاركة 10 فرق من القرى التابعة لإقليم تارودانت وشهد النهائي توافد الجمهور على جوانب الملعب، حيث تمت عدة لقاءات و مقابلات صحفية مع اللاعبين ومدربي الفرق.
وفي تصريح لنائب رئيس الجمعية بوجمعة الدراوي قال : ”إن الهدف من تنظيم التظاهرة الرياضية هو إعادة الاعتبار لرياضة كرة القدم في القرى، وتشجيع الممارسة الرياضية”.
تم افتتاح المبارة النهائية بين فريق أمجاد بعقيلة وفريق شباب اولاد ابراهيم بالنشيد الوطني وأهازيج رياضيه من قبل الجمهور والتي انتهت بالفوز المستحق للشباب أولاد ابراهيم بثلاثية مقابل هدف يتيم لأمجاد بعقيلة.
وعرف اللقاء النهائي حضور رئيس الجماعة الترابية احمر لكلالشة خليد باري وعبد الحي أخرتة اللدان لهما الفضل في المساندة والدعم المعنوي والمادي للجمعية خلال التظاهرات الرياضية والثقافية والاجتماعية التي مرت بها القرية فهذه بادرة محفزة للجمعية بحضور رئيس الجماعة الترابية الدي لم يبخل بالشكر والتقدير الجمعية على أنشطتها وبرنامجها الرياضي ولا ننسى فرقة جمعية العندليب للتكواند ببعقيلة برئاسة ممثلها اسماعيل على تقديمها استعراض ولا أروع للفتيان والفتيات القرية لتقديمهم مهارات وقدرات فنية ه‍ائلة ومر النهائي في جو ايجابي وسط فرحة عارمة المتتبعين.
Advert test
رابط مختصر
2017-08-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية