الوصف

تارودانت…أصحاب “تريبورتور” يحتجون أمام مقر العمالة

تارودانت…أصحاب “تريبورتور” يحتجون أمام مقر العمالة
أصحاب "تريبورتور" يحتجون أمام مقر العمالة
عبد المجيد الترناوي

نظم المكتب النقابي لمستعملي الدراجات الثلاثية العجلات المنضوي تحت لواء الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب، بمدينة تارودانت وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة إقليم تارودانت، صباح اليوم الأربعاء 02 غشت 2017، حيث رفع المحتجون شعارات منددة بالخطوات و التدابير الزجرية التي صادقت عليها الوزارة الوصية و شرعت في تنفيذها على الفقراء من أبناء الشعب من أصاحب الدراجات.

و يبدو أن القانون الذي تسعى وزارة التجهيز والنقل إلى تطبيقه على سائقي الدراجات النارية الثلاثية العجلات، لن يطبق بسهولة، حيث وضعت قوانين اعتبرها عدد من مهنيي قطاع الدراجات النارية.

ومن القوانين التي انتفض ضدها سائقوا الدراجات الثلاثية العجلات بتارودانت أن الوزارة تسعى لإجبارهم على الحصول على رخصة سياقة الدراجات، التي تفوق أسطوانتها 50 سنتيمترا مكعب، كما طالبوا بتخفيض من ثمن التأمين الذي يبلغ حوالي 1300 درهم، بالإضافة إلى المطالبة بمحطة وقوف الدراجات النارية الثلاثية العجلات.

رابط مختصر
2017-08-02 2017-08-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية