تارودانت: أشغال تهيئة الطريق الوطنية رقم 10 تتسبب في حادثة سير خطيرة (+صور)

تارودانت: أشغال تهيئة الطريق الوطنية رقم 10 تتسبب في حادثة سير خطيرة (+صور)
عبد المجيد الترناوي

حادثة سير أخرى بين سيارتين خفيفتين الأول من نوع Citroën c15 و الثانية من نوع Peugeot 309، عشية يوم الاثنين 22 فبراير 2016، بالمقطع الطرقي الرابط بين تارودانت و ايت إيعزة على بعد 4 كيلومتر عن مدينة  تارودانت.

الحادثة لم تسفر عن أي خسائر  في الأرواح، ما عدى الخسائر المادية  الجسيمة المسجلة  في سيارة Peugeot 309، والتي كان سائقها قادما من ايت إيعزة في إتجاه تارودانت.

وترجع أسباب الحادث بالأساس إلى بطء الأشغال تقوية جنبات المقطع الطرقي الرابط بين تارودانت وأولاد برحيل وانتشار مادة الكرافيت على طول الطريق مما يتسبب في حدوث انزلاقات خطيرة للسيارات، بالإضافة إلى غياب علامات التشوير في هذا المقطع الطرقي.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المشكل في بطء الأشغال تهيئ الطريق على مستوى إقليم تارودانت يرجع إلى منح صفقة الأشغال لشركات متعددة، وأشارت أن أشغال إنجاز قنوات صرف مياه الأمطار بالمقطع الطرقي تارودانت وأولاد برحيل تمت بشكل عشوائي دون دراسة تذكر مما تسبب في إتلافها بعد الأمطار الأخيرة بتارودانت.

a1

a2

a3

a5

رابط مختصر
2016-02-24 2016-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية