الوصف

تأجيل محاكمة المتابعين في قضبة الفساد الإنتخابي بسوس

تأجيل محاكمة المتابعين في قضبة الفساد الإنتخابي بسوس
متابعة

عرفتالمحكمة الإبتدائية بأكادير صبيحة أمس الإثنين 30 نونبر 2015، جلسة محاكمة المتابعين في ملف الفساد الإنتخابي بسوس لتقرر المحكمة تأجيل الحكم و النظر في قضية المنتخبين المتابعين في قضية الفساد الإنتخابي بجهة سوس سواء في الملف الجنحي العادي عدد 9792/15، والذي يتابع فيه كل من المستشار البرلماني محمد سعيد كرم الذي سجل غيابه وأدلى بشهادة طبية، وحسن المرحوم، النائب البرلماني سعيد الضور، وبسبب إدلاء هذا الأخير بمبرر تكليفه بمهمة خارج أرض الوطن رفقة وفد برلماني إلى غاية 18 من شهر يناير المقبل.

كما تم تأجيل الحكم أيضا في الملف الجنحي العادي عدد 9793/15 ، والذي يتابع فيه أيضا محمد سعيد كرم و سعيد الضور إضافة إلى العربي كانسي رئيس جماعة القليعة سابقا الذي حضر للجلسة التي تم تأجيلها بسبب غياب المتابعين الآخرين لنفس السبب المذكور أعلاه إلى غاية 4 يناير المقبل .

وعرف الملف الجنحي العادي الثالث عدد 9794/15 والذي يتابع فيه رئيس جهة سوس ماسة إبراهيم الحافيدي و نائبه محمد بوهدود بودلال نفس القرار أي التأجيل إلى غاية 18 يناير 2016 والمتهمين بالحصول ومحاولة الحصول على ثقة مباشرة وعلى صوت ناخب وعدد من الناخبين.

رابط مختصر
2015-12-01 2015-12-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية