الوصف

بوابة تارودانت الآن الإخبارية تهنئ المرأة بيومها العالمي

بوابة تارودانت الآن الإخبارية تهنئ المرأة بيومها العالمي

تتشرف أسرة البوابة الإخبارية تارودانت الآن بتقديم أحر التهاني وألطفها لنساء العالم بمناسبة “اليوم العالمي للمرأة” الذي يصادف الثامن من مارس من كل عام، وتخص إدارة البوابة بالذكر المرأة الرودانية وبجهة سوس ماسة والمغربية بشكل عام، و التي قامت بالكثير في سبيل تطوير المغرب والنهوض به في شتى الميادين من تعليم وصحة واقتصاد وسياسة…

واليوم العالمي للمرأة هو قصة المرأة العادية صانعة التاريخ، هذه القصة التي يعود أصلها إلى نضال المرأة على امتداد قرون من أجل المشاركة في المجتمع على قدم المساواة مع الرجل.

باقة ورد عطرة، معقودة بأحلى التهاني والأمنيات الطيبة إلى جميع نساء العالم ونساء مغربنا على وجه الخصوص، بمناسبة يومهن العالمي متمنين أن تكون كل أيامهن أفراحاً وأعياداً ومحبة.

وتتوجه إدارة “ بوابة تارودانت الآن ” بتهنئة خاصة إلى جميع النساء اللواتي يواجهن ظروف صعبة في حياتهن، تمنع عنهن الحريات واللواتي يفتقرن إلى من يحميهن، ويرد عنهن الظلم، وإلى المعنفات والمشردات والأرامل… وتخص الإدارة بالذكر نساء العالم القروي، مطالبين الحكومة من هذا المنبر إيلاء المزيد من الاهتمام بالمرأة القروية ومعاناتها.

كل عام والمرأة بخير

عبد المجيد الترناوي

مدير بوابة تارودانت الآن الإخبارية

Advert test
رابط مختصر
2016-03-08 2016-03-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية