الوصف

بنكيران بتارودانت يقصف اعوان السلطة، وقال: سأنسحب من الانتخابات ايلى شي حد دار تجمع اكبر من هذا.

بنكيران بتارودانت يقصف اعوان السلطة، وقال: سأنسحب من الانتخابات ايلى شي حد دار تجمع اكبر من هذا.
كود

قصف عبد الاله بنكيران الامين العام لحزب البيجيدي عشية اليوم الاحد 02 أكتوبر الجاري بمدينة تارودانت امام تجمع حضره قرابة ازيد من 15 الف شخص٬ اعوان السلطة وبعض رجالاتها كما تحدث عن تدوينة نسبت الى عامل سلا حيث يترشح بنكيران نفسه.

العامل كان قد اصدر بيان حقيقة نفى فيها ان يكون صاحب الحساب على الفايسبوك. بنكيران ردد كثيرا تدخلات رجالات السلطة ضدا على الارادة الملكية كما قال التي اكد فيها غير ما مرة على ضرورة ان يبقى هؤلاء على مسافة مع جميع الاحزاب.

24-18

وتحدى بنكيران خصومه وقال انه ينسحب من الانتخابات اذا ما قاموا بتجمع اكبر من تجمعه في تارودانت واعتبر ذلك تاكيدا على شعبيته.

 وقال في كلمة نقلها موقع الحزب مباشرة “ا عباد الله واش كاين شي حزب غايجيب اللول من غير لي كايجيب هاد الحشود ” مضيفا “واش عرفتو مع من كنضارب، هادوك العفاريت اشنو باغيين، باغيين يبقاو شادين روبيني من الفوق ويصيفطو ليكم قطرات، بغاو يديرو ليكم كيما كايدير الاسرة للطفل الصغير الطبالة والغياطة”.

11

واضاف بنكيران قائلا “شعبنا لا يشكي من الفقر بل يشكي من الظلم ، بغا العدل في حياتو باش يوصلو داكشي لي يستحقو، ذكر بنكيران بانجازاته الاجتماعية ، حاولو تفهموا بلي المقاصة كايستافدوا منها الأغنياء، وصندوق النقد الدولي لا يملي علينا بل نحن ما نوحي اليه”.

بنكيران خاطب الآلاف من الحضور “متخافوش من هادوك لي كايقولو ليكم متحالفوش مع العدالة والتنمية، ونتوما غير عطيونا الأصوات، وفي حالة فزت بالانتخابات وعيني الملك ومبغاوش الاحزاب يتحالفو معايا غانرجع للشعب،”.

وأضاف بنكيران في ذات المهرجان “حنا كملنا خمس سنين، رغم كل الظروف، والمعارضة التي تعتمد على المناورات والتدليس ستفشل “.

Advert test
رابط مختصر
2016-10-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية