الوصف

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة جمعية الشباب للتضامن والتعاون اﻻجتماعي بتارودانت تنظم المعرض النسوي للمنتوجات المحلية

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة جمعية الشباب للتضامن والتعاون اﻻجتماعي بتارودانت تنظم المعرض النسوي للمنتوجات المحلية
فهد الداحي

في إطار الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، نظمت جمعية الشباب للتضامن والتعاون الإجتماعي بتنسيق مع جمعية أم الخير للتنمية اﻻجتماعية، النسخة الأولى للمعرض النسوي للمنتوجات  المحلية بتارودانت، تحت شعار ” طموح بلا حدود ” و ذلك  أيام  8-9-10-11 مارس 2016  بقاعة دار الشباب أقنيس تارودانت .

وقد عرف هذا المعرض مشاركة تسعة جمعيات نسوية  من مدينة تارودانت : جمعية القلم – جمعية أم الخير للتنمية الإجتماعية – جمعية تيمدكال الحي – جمعية ملتقى الشباب – جمعية أولاد بنونة للتنمية و التعاون – جمعية الشباب التضامن و التعاون – جمعية تنظيم الأسرة  جمعية  – الإمام ورش  أولاد الغزال – جمعية نساء أولاد الغزال

وفي تصربح للجريدة أكد سمير لحلو رئيس جمعية الشباب للتضامن والتعاون الإجتماعي بتارودانت، أن هذا المعرض  يأتي في إطار رفع الإقصاء الاجتماعي عن النساء الحرفيات بالمدينة العتيقة و التعريف بهن و بمنتجاتهن و إبداعاتهن و المساهمة في تسويقها و تحفيزهــن على المشاركة في المشاريع المدرة للدخل و كذا المحافظة على التراث الحرفي النسائي المحلي  خصوصا و الجهوي  عموما.

صور من المعرض

r7

r1

r2

r3

r4

r5

Advert test
رابط مختصر
2016-03-11 2016-03-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية