الوصف

بلكرموس يشرف على لقاء تواصلي للبام جمع مناضلات ومناضلي الحزب بمدينة تارودانت

بلكرموس يشرف على لقاء تواصلي للبام جمع مناضلات ومناضلي الحزب بمدينة تارودانت
عبد المجيد الترناوي

عقد حزب الأصالة و المعاصرة بتارودانت لقاء تواصليا جمع عددا من مناضلات و مناضلي بمدينة تارودانت، وذلك تحت إشراف أحمد أنجار بلكرموس، وكيل لائحة الحزب بدائرة تارودانت الجنوبية، و ذلك مساء أمس الخميس 08 شتنبر 2016 بمقر الامانة الإقليمية للحزب بتارودانت.

افتتح اللقاء أحمد أنجار بلكرموس بكلمة ترحيبية في حق مناضلات و المناضلين الحزب، ثم ذكر الحاضرين بأهمية المرحلة التي يعيشها الحزب و طالب الجميع أن يكونوا على مستوى الرهان الذي سطره و أكد على أن التنظيم بتارودانت ماض في اتجاه تحقيق الهدف المنشود.

وفي إطار التعبئة لإنجاح الاستحقاقات الانتخابية المقبلة لـ 7 أكتوبر القادم، دعا بلكرموس المناضلين والمناضلات ومنتسبي الحزب للمشاركة المكثفة في هذا الاستحقاق الانتخابي خصوصا من طرف الشباب والنساء، لتحقيق مشاركة قوية وانتخاب الاشخاص الذين يحضون بالمصداقية والنزاهة لتحقيق التغيير المنشود.

وبعد مساهمة المتدخلين في إغناء النقاش لطرحهم لعدة مشاكل وقضايا، وتطرقهم إلى المشاكل التي يعاني منها إقليم تارودانت، كما ارتكزت المداخلات على تشخيص الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي والتعليمي بالإقليم، إضافة إلى القضايا المرتبطة بالتنمية وكذا المشاكل التي تعيشها الساكنة، أجاب بلكرموس على كل الاسئلة المطروحة خلال هذا اللقاء.

إلى ذلك، عبر وكيل لائحة الحزب بدائرة تارودانت الجنوبية أحمد أنجار بلكرموس عن سعادته لتواجده بين مناضلات ومناضلي الحزب بمدينة تارودانت، و عن عزمه التعاون مع كافة أجهزة الحزب و أعضائه لتحقيق الهدف المسطر.

صور من اللقاء

Advert test
رابط مختصر
2016-09-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية