الوصف

بلاغ للجمعية المغربية لاساتذة التربية الاسلامية فرع تارودانت يفنذ توقيف أستاذين للتربية الإسلامية بتارودانت بسبب التزوير

بلاغ للجمعية المغربية لاساتذة التربية الاسلامية فرع تارودانت يفنذ توقيف أستاذين للتربية الإسلامية بتارودانت بسبب التزوير

على اثر ما تناقلته مواقع الكترونية  من أنباء بشان توقيف وزارة بلمختار –هكذا –  تحت عنوان :وزارة بلمختار توقف أستاذين للتربية الإسلامية بتارودانت بسبب “التزوير” نفى  الدكتور  عبد الجليل مسكين الكاتب الإقليمي للجمعية المغربية لأساتذة التربية الإسلامية في بلاغ توصل به موقع الجمعية  ampei.ma  علاقة التوقيف هذه بأساتذة التربية الإسلامية المذكورين بعنوان المقال، وأوضح ان الأستاذين اللذين تم توقيفهما أحدهما أستاذ لمادة الفلسفة والثانية أستاذة لعلوم الحياة والأرض، وكانا يراقبان امتحان مادة التربية الإسلامية، مبينا ان الأعراف المنظمة لعملية إسناد حراسة مواد الامتحانات الاشهادية  لا تسمح بإسناد مهمة الحراسة للأساتذة الذين يدرسونها، فهل يكمن ان يراقب الأستاذ امتحان المادة التي يدرسها؟؟؟؟  وهل يمكن ان يتواجدا معا  في ذات القاعة؟؟؟

وتأسف البلاغ  لما وقع للأستاذين بثانوية سيدي وسيدي، واستنكر بشدة التضليل والتزوير والتحامل الذي مارسته هذه المواقع البئيسة على إقحام مادة التربية الإسلامية في  هذا الموضوع  ظلما وافتراء . ؟؟

رابط مختصر
2016-07-15 2016-07-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية