بلاغ رسمي: هذه هي الفتاة الحاصلة على أعلى معدل بالباكالوريا

بلاغ رسمي: هذه هي الفتاة الحاصلة على أعلى معدل بالباكالوريا

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أن مجموع الحاصلين على الباكالوريا بإحدى الميزات، برسم الدورة العادية لهذه السنة، بلغ 72 ألف و979، بما يمثل 45,9 في المائة من مجموع الناجحين.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها استكمالا للمعطيات المتعلقة بنتائج الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا المنشورة في بلاغ سابق اليوم، أن هذه النسبة تتوزع كالتالي: ميزة حسن جدا 7.5 في المائة، ميزة حسن 13,8 في المائة، ميزة مستحسن 24.7 في المائة.

 وأضاف البلاغ أن التلميذة شهبر نهال، المترشحة بمسلك العلوم الفيزيائية من الثانوية التأهيلية الخصوصية المنار بأكاديمية مراكش-آسفي، حصلت على معدل 19.32 من 20، وهو أعلى معدل مسجل على المستوى الوطني في هذه الدورة، بينما حصلت التلميذة قصاب أميمة، المترشحة بمسلك العلوم الفيزيائية من الثانوية التأهيلية الداخلة بأكاديمية بني ملال-خنيفرة، على معدل19.21 من 20 وهو أعلى معدل مسجل بالتعليم العمومي برسم نفس الدورة.

المصدر - الايام24
رابط مختصر
2016-06-22 2016-06-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية