الوصف

بعد استقالة “مزوار” من قيادة حزب التجمع الوطني للأحرار “عزيز أخنوش” يقود الحزب

بعد استقالة “مزوار” من قيادة حزب التجمع الوطني للأحرار “عزيز أخنوش” يقود الحزب

بعد استقالته من قيادة حزب التجمع الوطني للأحرار و التي رفضها المكتب السياسي للحزب عاد الأخير إلى قبول الإستقالة التي يظهر أن “مزوار” مصر عليها فيما تحدثت مصادر من داخل الحزب عن قيادة وزير الفلاحة و القيادي السابق في الحزب “عزيز أخنوش” لدفة القيادة مؤقتاً.

مزوار الذي فاجأ أعضاء المكتب السياسي لحزبه الأحد الماضي في اجتماع له حينما قدم استقالته من قيادة الحزب و التي رفضها في الحين المكتب السياسي قبل أن يخرج “مزوار” في حوار صحفي يؤكد الإستقالة.

وسيقود “أخنوش” حسب ترجيحات قوية من داخل الحزب دفة الأحرار خاصةً في هذه الفترة التي تعرف مفاوضات تشكيل الحكومة التي سيترأسها الأمين العام لحزب العدالة و التنمية “عبد الإله بنكيران”.

جدير بالذكر أن أخنوش سبق و أن قدم استقالته من حزب التجمع الوطني للأحرار سنة 2012 إلا أن المكتب السياسي للحزب لم يقبلها و بقيت عضويته مجمدة.

المصدر - rue20
رابط مختصر
2016-10-12 2016-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية