بسبب 5 دراهم. إبن يتسبب لوالده في عاهة مستديمة ويحاول قتل أمه

بسبب 5 دراهم. إبن يتسبب لوالده في عاهة مستديمة ويحاول قتل أمه

استقبل مستشفى محمد الخامس بطنجة شخصا خمسينيا تعرض للضرب والجرح بواسطة سلاح أبيض من قبل ابنه، محدثا له عاهة مستديمة في يده، تطلبت تدخلا جراحيا لإيقاف نزيف حاد كاد أن يودي بحياته.

وأفاد مصدر أمني أن الأب (أحمد.ع)، المزداد 1958 بتطوان، تعرض لطعنة غادرة وجهها له ابنه (م.ع) في يده اليسرى، بعد أن حاول الأب التدخل لفك نزاع نشب بين ابنه وزوجته، التي رفضت تمكينه من 5 دراهم لشراء السجائر، ليستل الأخير سكينا كان بحوزته، وصوب بواسطته ضربة قوية لوالده، الذي تعرض لنزيف حاد لم تنفع معه العلاجات الأولية ليتم نقله على وجه السرعة لقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية.

وفور علمها بالخبر، قامت عناصر الشرطة القضائية بإيقاف الابن، الذي يبلغ من العمر 26 سنة ويعمل صباغا، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية المدينة بتهم تتعلق بـ «الضرب والجرح المفضي إلى عاهة مستدامة ضد الأصول.

المصدر - في الواجهة
رابط مختصر
2016-06-25 2016-06-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية