برنامج رشيد شو يستضيف هارب من العدالة

برنامج رشيد شو يستضيف هارب من العدالة

استضاف برنامج “رشيد شو”، الذي يبث على قناة 2M، مطلوبا للعدالة بموجب مذكرة بحث وطنية، صادرة عن الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لابن سليمان. الخبر نقلته يومية “الصباح”، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر الجاري.

وذكرت الجريدة، في مقال على صفحتها الأولى، أن المشرفين على البرنامج، الذي يقدمه رشيد العلالي، سجلوا حلقة خاصة بنجوم الويب، استضافوا خلالها كلا من الفكاهي “إيكو” والظاهرة علال القادوس، وشاب من بنسليمان، نزيل سابق بمركز حماية الطفولة، مشهور باحمد الكونجي، إلى جانب يونس بني ملال، الذي يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية، رفقة عائلته، بتهمة النصب على مجموعة من أسر بابن سليمان، صيف 2012.

وتابعت اليومية، في مقال أحالت بقيته على الصفحة الثانية، أن جل الضحايا تقدموا، في وقت سابق، أمام مصالح الشرطة، لتسجيل شكايات ضد يونس بني ملال وعائلته، المكونة من أم، في عقدها الخامس، وثلاثة أبناء تتراوح أعمارهم بين 16 سنة و30، وفتاتين سنهما بين 19 عاما و22، وطفلة تبلغ9 سنوات، والذين حلوا بالمدينة ربيع 2012، واكتروا منزلا بالحي الحسني.

وتردف الجريدة، نقلا عن مصادرها، أن من بين ضحايا يونس بني ملال وأسرته مديرة مؤسسة تعليمية عمومية، نصبوا عليها في مبلغ 4 ملايين سنتيم، قبل أن يقوموا بسرقة 12 مليونا 4 جلابيب نسائية وغطاءين صوفيين من داخل منزلها.

وأشارت اليومية إلى أن الأسرة نصبت أيضا على تاجرة بالحي الحسني في مبلغ 3000 درهم، وبائع للدجاج في 900 درهم، بالإضافة إلى مجموعة من النساء بعدة أحياء بابن سليمان.

ولم تقتصر عمليات الأسرة على النصب، إذ أوضحت الجريدة، أن والدة يونس بني ملال كانت تقوم بخطبة فتيات لشقيقه، الذي يغرر بهن ويسلبهن شرفهن، دون الحديث عن المبالغ المالية والهواتف المحمولة.

رابط مختصر
2015-10-13 2015-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية