بالفيديو مواطن من أولاد تايمة يوجه رسالة خاصة للمدير العام للأمن الوطني : “كاينين ناس في البوليس ميستحقوش يخدموا مع سيدنا”

بالفيديو مواطن من أولاد تايمة يوجه رسالة خاصة للمدير العام للأمن الوطني : “كاينين ناس في البوليس ميستحقوش يخدموا مع سيدنا”

وجه مواطن من مدينة أولاد تايمة  إقليم تارودانت، رسالة خاصة عبر موقع Youtube، إلى السيد عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، مطالبا إياه بضرورة التدخل لفتح تحقيق في ملف الأمن بالمدينة، التي قال أنها تعيش تحت رحمة عنصرين من رجال الأمن يرفضان الأشغال بأمانة ومسؤولية، و ذكرهما بالاسم والصفة، و حملهما مسؤولية ما يقع من بأولاد تايمة يوميا من مشاكل مرتبطة بهذا القطاع .

وأضاف في رسالته الموجهة إلى السيد الحموشي، “هاد الناس ميستحقوش يخدموا مع سيدنا “ لأن يرفضون السير على منواله و نهجه الرامي إلى الرقي بهذا الوطن إلى مصاف الدول المتقدمة .

وختم كلامه أنه يعي جيدا خطورة هذا الموقف الذي أقدم عليه، و أن يتوقع بشكل لا يدع مجالا للشك أن هاذين المسؤولين سيخططان لمعاقبته على هذه الرسالة، و أن ما دفعه لتوجيه هذه الرسالة هو حب الوطن والغيرة عليه من كل خطر قد يتهدده ( الفيديو ) :

رابط مختصر
2015-10-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية