بالفيديو: سلفي يهاجم وزير الأوقاف ويصفه بـ”السوسي والروداني” الذي يصرف الأموال لنشر الأباطيل

بالفيديو: سلفي يهاجم وزير الأوقاف ويصفه بـ”السوسي والروداني” الذي يصرف الأموال لنشر الأباطيل

اتهم فقيه مكناسي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، أحمد التوفيق، بصرف الأموال للترويج للأباطيل، قائلا: “حتى جا هاد الروداني، هاد السوسي، عاد ولا هادشي”، وذلك وفق ما جاء في شريط فيديو تم بثه على قناة اليوتيوب.

ووصف الداعية السلفي ، الوزير التوفيق بهذا “السوسي والروداني” في تحقير واضح لساكنة سوس، متهما الوزير، بأنه مجرد أستاذ للتاريخ لم يكن يعرفه الملك.

وأضاف نفس المتحدث، ان شخص يهودي من أشرف على أطروحة أحمد التوفيق، قائلا” الأستاذ الذي أشرف على أطروحة التوفيق هو شلومون بنعيوش”، مضيفا :” ان توفيق طلب من بنعيوش ان يطلب له الشفاعة من سيرجيو برديغيو، رئيس الطائفة اليهودية بالمغرب”. واسترسل الفقيه، ان سيرجيو برديغو، هو من تدخل لأحمد التوفيق، ليصبح مديرا للمكتبة الوطنية، مضيفا في السياق ذاته “ّ ان احمد التوفيق بقا يتكركب حتى أصبح وزيرا”.

المصدر - لكم
رابط مختصر
2016-02-09 2016-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية