بالفيديو: حريق بمدرسة تابعة لم/م المختار السوسي بجماعة المهادي نيابة تارودانت

بالفيديو: حريق بمدرسة تابعة لم/م المختار السوسي بجماعة المهادي نيابة تارودانت

شب حريق مساء الأربعاء 11 نونبر 2015، بأحد قسمي مدرسة أيت قاسم التابعة لمجموعة مدارس المختار السوسي بجماعة المهادي ـ نيابة تارودانت.

و قد تم اخماد الحريق بعد ساعات من اندلاعه بفضل مجهودات عناصر الوقاية المدنية لأولاد التايمة، كما تم فتح تحقيق في الحادثة من طرف رجال الدرك الملكي لسبت الكردان الذين كانوا أول من عاين الحريق.

حريق نتجت عنه خسائر مادية مهمة، تمثلت في احتراق حجرة دراسية بكل تجهيزاتها، و حرمان المتعلمين من التمدرس بها. الشئ الذي دفع بالمسؤولين من سلطات محلية و خاصة مسوؤلوا قطاع التربية و التكوين بالإقليم، و على رأسهم ابراهيم اضرضار النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتارودانت، للتنقل إلى عين المكان عدة مرات لتفقد المؤسسة و توفير قاعة بديلة لضمان استمرار السير العادي للدراسة بالمؤسسة، في انتظار بناء و تجهيز قاعة جديدة.

و للمزيد من التفاصيل نترككم مع الفيديو

رابط مختصر
2015-11-16 2015-11-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية