الوصف

بالفيديو جماهير الوداد يرتكبون أعمال شغب بأكادير

بالفيديو جماهير الوداد يرتكبون أعمال شغب بأكادير

عرفت المحطة الطرقية بإنزكان اليوم الأربعاء 25 نونبر 2015  لحظات حرجة بعد تبادل التلاسن و الرشق بالحجارة، بين بعض جماهير حسنية أكادير، و فئة من جماهير فريق الوداد الرياضي، الذي شمل أيضا المناطق المجاورة للمحطة المذكورة.

وذكرت مصادر للموقع أن حي الدراركة بأكادير تحول إلى ساحة حرب، بسبب أعمال الشغب التي تورط فيها بعض المحسوبين على جمهور الوداد وامتدت أعمال الشغب إلى ثانوية سيدي سعيد، حيث عمد مشاغبو الوداد إلى تكسير الواجهات الزجاجية للمؤسسة و كسر سيارات الأساتذة والأطر التربوية، كرد فعل على الحجارة التي رشق بها من طرف المتربصين بهم.

هذا وعرفت أيضا حي الدراركة صباح اليوم، تواصل هذه المناوشات بين فئتين من جماهير الفريقين، أدت إلى توقيف الدراسة بإحدى الثاونيات بالمنطقة، إلى أن تدخلت الشرطة هذه المرة، و فرضت إجراءَات أمنية مشددة حتى حدود كتابة هذه الأسطر.

المصدر - عــبّر
كلمات دليلية
رابط مختصر
2015-11-25 2015-11-25
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية