الوصف

بالصور : سكان درب جنان أيت أولمين بحي تفلاكت بتارودانت يغرقون في مياه الواد الحار

بالصور : سكان درب جنان أيت أولمين بحي تفلاكت بتارودانت يغرقون في مياه الواد الحار
عبد المجيد الترناوي

يثير تدفق سوائل الواد الحار، المحملة بروائح تزكم الأنوف، غضب سكان درب أيت أولمين بحي تفلاكت بتارودانت، خاصة قنوات الصرف الصحي التي تعتبر قديمة بهذا الحي، بفعل اختناق هذه الاخيرة من يوم الأحد المنصرم، لتزيد من عفونة الوضع.

لقد ضل السكان المجاورين لهذه المعضلة ينتظرون الفرج والمنقذ من جحيم «الخنز » ، الذي أضحى يشكل كابوسا حقيقيا يعيشون بجواره في ضل انتشار مياه الواد الحار أمام وداخل منازلهم، على اعتبار أن هذه القنوات تعتبر الرئيسية.

و هو ما جعل ساكنة الحي توجه شكايات شفوية إلى الجهات المعنية و تطالب بإرساء نظام حقيقي لصرف المياه العادمة، و إخراج الدرب من عزلته القاتلة بسبب انعدام البنية التحتية الضرورية سيما تلك المتعلقة بتصريف المياه العادمة، حيث تخترق كافة بقاع الحي انهار من المياه الملوثة ما يشكل خطرا على صحة و سلامة المواطنين.

لهذا فجميع سكان الحي الجديد يدعون المسؤولين و الجهات المختصة للتدخل السريع من أجل إصلاح شبكة التطهير السائل بالحي و رفع الضرر عنهم.

rrr2

Advert test
رابط مختصر
2016-03-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية