الوصف

بالصور حفل تأبين ضحايا فيضانات تيزي نتاست إقليم تارودانت

بالصور حفل تأبين ضحايا فيضانات تيزي نتاست إقليم تارودانت

أقيم يوم  أمس الأحد 15 ماي 2016  بدوار اغري جماعة تيزي نتاست إقليم تارودانت، حفل تأبين (السلكة) على ضحايا الفاجعة التي أودت بحياة ثلاث نساء و طفل،  الحفل من تنظيم و على نفقة عمالة إقليم تارودانت و المجلس الإقليمي بحضور شخصيات وازنة من بينهم رئيس دائرة أولاد برحيل و قائد قيادة تافنكولت و حاميد البهجة رئيس المجلس الاقليمي و قائد الدرك الملكي لأولاد برحيل و قائد الوقاية المدنية بأولاد برحيل و رؤساء جماعة تيزي نتاست و تافنكولت و تالكجونت و اداوكايلال وتنزرت.

كما عرف الحفل حضور أعضاء المجلس الجماعي لتيزي نتاست و عدد كبير من سكان الدواوير المجاورة و أئمة معظم مساجد دواوير تيزي نتاست و خارجها، و بعد مأدبة الفطور و الغذاء رفع الجميع اكفهم بالدعاء للأموات بالرحمة و الغفران و كذا لعامل اقليم تارودانت وشكروه على مجهوداته الجبارة و كذا الدعاء لصاحب الجلالة و الشعب المغربي بالرخاء و الهناء و الأمن و الأمان .

صور من الحفل

jk2

jk3

jk5

jk6

jk7

jk8

jk1

Advert test
رابط مختصر
2016-05-16 2016-05-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية