الوصف

بالصور إضراب و وقفة احتجاجية للتجار والحرفيين تحمد حركة السوق الكبير بتارودانت

بالصور إضراب و وقفة احتجاجية للتجار والحرفيين تحمد حركة السوق الكبير بتارودانت

على إثر البيان رقم 2 الصادر عن جمعية تجار وحرفيي السوق الكبير ومحيطه بتارودانت، بتاريخ 23 يناير 2016، والذي دعت من خلاله الجمعية إلى خوض إضراب عام إنذاري بالسوق الكبير ومحيطه، مع وقفة احتجاجية بساحة أسرك.

نفذ تجار وحرفيو السوق الكبير ومحيطه الإضراب اليوم الخميس 28 يناير 2016، مع وقفة احتجاجية بساحة أسراك، وذلك احتجاجا على قرارات ناظر الأوقاف بتارودانت والتي اعتبروها جائرة، ويتعلق الأمر بالزيادة في السومة الكرائية، وإيجاد حلول حقيقية وعملية للمشاكل التي يعانون منها وعلى رأسها: تسوية وضعية المعمرين، إعادة جدولة الديون، تأهيل السوق الكبير.

وجاء هذا الإضراب مع الوقفة الاحتجاجية، بعد سلسلة من جلسات الحوار بين الجمعية و عامل الاقليم وبحضور ناظر الاوقاف والتي جاءت نتيجة التعامل والقرارات الانفرادية للناظر.

وحسب مصادر الجريدة التي نتوفر عليها فقد نجح الاضراب مائة في المائة، حيث تم غلق 650 محل، في حين فتحت 7 محلات على اعتبار أن المحلات في السوق الكبير ومحيطه ليست كلها تابعة للأحباس.

Advert test
رابط مختصر
2016-01-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية