الوصف

بأولاد تايمة..مجموعة مدارس خالد ابن الوليد و مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم تنظمان حفلا تكريميا على شرف أطر ادارية و تربوية

بأولاد تايمة..مجموعة مدارس خالد ابن الوليد و مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم تنظمان حفلا تكريميا على شرف أطر ادارية و تربوية
حفلا تكريميا على شرف أطر ادارية و تربوية

نظمت مجموعة مدارس خالد ابن الوليد بتنسيق مع مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بأولاد تايمة حفلا تكريميا على شرف أطر إدارية وتربوية  مساء يوم الاثنين 03 يوليوز 2017 بالمركب  الثقافي اولاد تايمة. تجسيدا لثقافة الاعتراف و بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم و ترديد النشيد الوطني قيلت كلمات بالمناسبة  في حق المحتفى بهم السادة الأساتذة الفضلاء : الأطرش أبويه – حمدون محمد – عبد العزيز الهواوي – حبيبة الوافي – عبد العزيز ناجح .

بعد الترحيب بالضيوف اعتبر الدكتور عبد الرحيم الخلادي في تدخله بالمناسبة  “..هذا الحفل التكريمي عربون وفاء لنساء و رجال التعليم ضحوا ، حملوا هم الرسالة التربوية تفانوا في العمل ، ساهموا في صناعة أجيال الغد بكل إخلاص و بذروا بذورا كثيرة و لله الحمد سيعود بالنفع على هذا الوطن. كما شكر اللجنة المنظمة على اقامة هذا النشاط من أجل الاعتراف بفضيلة أصحابه ..”

و عن كلمة اللجنة الاجتماعية التابعة للمؤسسة التعليمية التي ألقاه الأستاذ رشيد أريدوص، تمت الإشادة بعمل المدرس والمدير و المفتش الذين كرسوا جهدهم ووقتهم لخدمة الرسالة التربوية. وارتباطا بالموضوع تفضل الأستاذ نورالدين السعيدي نيابة عن أعضاء المكتب الاقليمي للمؤسسة بكلمة مقتضبة  “..بسط من خلالها دور البعد الإنساني والاجتماعي، مشيرا أن هذا الاحتفاء له قيمة انسانية سامية تتجلى في معنى العرفان وفحوى الامتنان ، و هو أحسن وسام معنوي توشح به صدور هذه الأطر التربوية ..”.

و في ختام الحفل وزعت تذكارات و شواهد تقديرية للمكرمين عربونا على وفائهم و امتنانهم.

Advert test
المصدر - عبد الجليل بتريش
رابط مختصر
2017-07-12 2017-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية