الوصف

ايقاف 8 اشخاص بتهمة الاتجار في المخدرات باولاد مسافر قيادة احمر الكلالشة ضواحي تارودانت

ايقاف 8 اشخاص بتهمة الاتجار في المخدرات باولاد مسافر قيادة احمر الكلالشة ضواحي تارودانت

معلومة بوجود تجار المخدرات باحد الدوواير باولاد مسافر قيادة احمر الكلالشة ضواحي تارودانت، كانت كافية لتتحرك فرق امنية تابعة للامن الاقليمي، في اتجاه الدوار المذكور، حيث القيام بحملة امنية بحثا عن المشتبه بهم، العملية التي تمت في حدود الخامسة من مساء يوم امس السبت، اسفرت على ايقاف ثمانية اشخاص بعضهم من ذوي السوابق القضائية، اربعة منهم متابعين في الاتجار في المخدرات ثم اربعة اخرين بتهمة الاستهلاك، كما تمكن رجال الامن بعين المكان على اثر عملية تفتيش تحت اشراف النيابة العامة، من حجز كمية من محدر الشيرا قدرت بما يقارب 2 كيلوغرامات، 20 كلغ من مادة القنب الهندي، 5 كلغ من طابا او التبغ المهرب، 60 لتر ما مسكر ماء الحياء، 10 قنينات من الفودكا من سعة لتر واحد، اسلحة بيضاء عبارة عن سكاكين، اربعة دراجات نارية من الحجم الكبير مجهولة المصدر.

هذا وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة في الموضوع، احيل المشتبه بهم على المصلحة الامنية بالدائرة الثانية، حيث تم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية، في انتظار احالتهم على الجهة ذات الاختصاص بالدائرة الاولى حيث الشرطة القضائية، حيث الاستماع الى المتهمين قبل احالتهم في حالة اعتقال على انظار العدالة، اما المحجوزات فستتم احالتها على ادارة الجمارك باكادير قصد تحرير مذكرة مطلبية في الموضوع.

Advert test
المصدر - دنيا بريس
رابط مختصر
2016-04-04 2016-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية