الوصف

بالفيديو: انقطاع الكهرباء أثناء غناء الفنان حاتم إدار في أول ظهور له بسهرة بأكادير بعد وعكته الصحية

بالفيديو: انقطاع الكهرباء أثناء غناء الفنان حاتم إدار في أول ظهور له بسهرة بأكادير بعد وعكته الصحية

على هامش الدورة 13 للمعرض الدولي المهني سيفال للفواكه و الخضر

(SIFEL : SALON INTERNATIONAL PROFESSIONNEL DE LA FILIERE FRUITS ET LEGUMES)، الذي نظم بمدينة أكادير أيام: 3-4-5-6 دجنبر 2015 بساحة المعرضPARC EXPO. نظمت سهرة فنية مساء الخميس 3 دجنبر 2015 قرب المعرض، في حفل توزيع جوائز تروفيل(PRIX TROFEL) في دورته السابعة.

حفل عرف حضور كل من والي جهة سوس ماسة، و الكاتب العام لوزارة الفلاحة و الصيد البحري، و رئيس جهة سوس ماسة، و قنصل فرنسا و قنصل اسبانيا و قنصل روسيا، و كذا المشاركين و العارضين و مهنيي القطاع و عدد من ممثلات و ممثلي المنابر الإعلامية.

و قد تضمن برنامج الحفل فقرات غنائية لكل من الفنانة لطيفة رأفت، و الفنان حاتم إدار، و مجموعة ناس الغيوان. كانت البداية مع الفنانة لطيفة رأفت التي أطربت الحاضرين بكشكول من أغانيها المعروفة، ليليها اللقاء الأول للفنان حاتم إدار مع جمهوره، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا، تصفيقات حارة و غناء جماعي للجمهور مع المطرب الشاب الذي استطاع امتاع الحاضرين بأغانيه العصرية الرائعة.

انسجام و تناغم تام بين الفنان المبدع حاتم إدار و بين جمهوره، دام حتى بدأ المطرب الشاب في غناء أغنيته المشهورة “مشكلة”، فوقعت المشكلة، إذ انقطعت الكهرباء فجأة لعدة دقائق، فعم الظلام الدامس المكان، و بالتالي انقطع الصوت. و لكن الجمهور المحب للفنان الشاب واصل الغناء جماعيا دعما و تقديرا للفنان حتى أصلح العطب الكهربائي، ليتم بعدها المطرب الشاب وصلته الغنائية تحت التصفيقات الحارة للحاضرين، لتختم السهرة بمجموعة ناس الغيوان التي قدمت مجموعة من أغانيها الخالدة نزولا عند طلب الجمهور.

نترككم مع فيديو انقطاع الكهرباء في وصلة الفنان حاتم إدار

Advert test
رابط مختصر
2016-01-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية