انطلاقة أشغال الجلسة الأولى للدورة العادية لمجلس جهة سوس ماسة

انطلاقة أشغال الجلسة الأولى للدورة العادية لمجلس جهة سوس ماسة

قاربت أشغال الجلسة الأولى للدورة العادية لشهر أكتوبر لمجلس جهة سوس ماسة، والمنعقدة بمقر ولاية الجهة، أن تنتهي بعد مناقشة و دراسة مشروع النظام الداخلي للمجلس، والتي ترأسها صباحا والي جهة سوس ماسة ورئيس الجهة، والخاصة بدراسة مشروع النظام الداخلي للمجلس.

يذكر أن العادية لشهر أكتوبر لمجلس جهة سوس ماسة ستعقد في ثلاث جلسات، وذكر بلاغ صادر عن المجلس الجهوي أن الجلسة الأولى لهذه الدورة ستعقبها جلسة ثانية يوم 14 أكتوبر، ثم جلسة أخرى ثالثة يوم 26 أكتوبر.

أما الجلسة الثانية فسيتم خلالها انتخاب النائب الخامس لرئيس مجلس الجهة، بعد تقديم عبد الله الغازي استقالته، إلى جانب انتخاب رؤساء اللجن الدائمة المحدثة بموجب القانون الداخلي لمجلس الجهة ونوابهم. فيما سيخصص المجلس الجلسة الثالثة من دورة أكتوبر العادية مشروع ميزانية السنة المالية 2016 والمصادقة عليها.

المصدر - أكادير أنفو
رابط مختصر
2015-10-06 2015-10-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية