الوصف

انسداد وتهالك محطة ضخ المياه العادمة بحي باب الزركان يشكل خطرا حقيقيا على ساكنة العديد من أحياء تارودانت‎

انسداد وتهالك محطة ضخ المياه العادمة بحي باب الزركان يشكل خطرا حقيقيا على ساكنة العديد من أحياء تارودانت‎
ابراهيم نايت علي

في عز الصيف، ورغم النشرات الانذارية الصادرة عن مديرية الارصاد الجوية والتي تلزم مسؤولي بلدية تارودانت اتخاذ إجراءات استباقية فيما يخص تتبع وإصلاح وضعية قنوات الصرف الصحي بالعديد من الاحياء التي تعرف تهالك البنية التحتية : درب الجديد ـ البلاليع ـ باب الزركان ـ جامع الكبير ـ باب تارغونت ـ وغيرها من الاحياء، الا أن المصلحة المعنية ببلدية تارودانت مشغولة بشيء أخر، وهو ما جعل ساكنة الاحياء السالفة الذكر،  تخشى تفاقم الوضع خصوصا بعد ان بلغ الى علمها خبر تهالك وانسداد محطة المياه العادمة المتواجدة بحي باب الزركان، وهو الامر الذي جعل السكان يتساءلون عن الاسباب التي جعلت الجماعة الترابية لتارودانت لا تتعاطى بجدية مع قضايا وهموم المواطنين، علما بان الحالة التي توجد عليها حاليا محطة ضخ المياه العادمة بحي بباب الزركان تشكل خطرا حقيقيا على ساكنة الاحياء المجاورة في حالة عدم اصلاح الخلل وارجاعها الى الوضع المعتاد.

امام  هذه  الاشكالية الخطيرة التي لا تبالي بها بلدية تارودانت، فان السكان يعلقون امالهم ويناشدون السيد عامل الاقليم  للتدخل الفوري والعاجل بغية انقاذ ما يمكن انقاذه  تفاديا لكارثة  ـ لا قدر الله ـ .

رابط مختصر
2016-08-19 2016-08-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية