الوصف

انتشار مروجي المخدرات قرب دوار أولاد امسافر جماعة سيدي الطاهر أمام أعين السلطات‎

انتشار مروجي المخدرات قرب دوار أولاد امسافر جماعة سيدي الطاهر أمام أعين السلطات‎
مراسل

يعاني سكان دور أولاد امسافر جماعة زاوية سيدي الطاهر إقليم تارودانت من انتشار مروجي المخدرات في محيط دوارهم مما أصبح يشكل خطرا كبيرا على السكان وكذا على التلاميذ والتلميذات المتوجهون إلى الثانوية التأهيلية سيدي موسى.

وقد لوحظ نشاط كبير لهؤلاء المروجين في الأشهر الماضية في غفلة من السلطات التي لا تحرك ساكنا.

وعبر عدد من السكان عن امتعاضهم من تصرفات هؤلاء المروجين والغرباء الذين يترددون على الدوار قصد اقتناء تلك المخدرات والخمور، وحمل السكان في المقابل المسؤولية للسلطات المحلية بما فيها السيد قائد قيادة احمر الكلالشة والسيد قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت في حالة تعرض فلدات أكبادهم لأي مكروه من قبل هؤلاء المجرمين الذين أصبحوا يهددون الأمن العام بهذه المنطقة.

وفي هذا الإطار فإن جمعيات المجتمع المدني بالدوار المذكور تذكر السلطات المحلية ببنود الدستور المغربي الذي يضمن لكل مواطن حقه في أن يعيش في أمن وأمان قائما بواجباته متمتعا بحقوقه.

وينشط عدد من هؤلاء المروجين قرب ملعب أولاد امسافر وبالضبط في الطريق المؤدية لدوار أيت أوفقير التابعة جغرافيا لمنطقة بوضماس.

ومن هذا المنبر فإن سكان الدوار السالف الذكر ومعه جمعيات المجتمع المدني توجه نداء استغاثة مستعجل لكل المسؤولين قصد قيامهم بواجبهم المتمثل في إلقاء القبض على هؤلاء المجرمين الذين حولوا دوار أولاد امسافر إلى مرتع للمتسكعين والغرباء الذين ينشرون الرعب في صفوف الساكنة.كما أصبح الدوار نقطة سوداء بسبب نشاطهم.

رابط مختصر
2015-11-21 2015-11-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية