الوصف

انتخاب القيادي والبرلماني السابق كبور الماسي رئيسا للهيئة الاقليمية لمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تارودانت

انتخاب القيادي والبرلماني السابق كبور الماسي رئيسا للهيئة الاقليمية لمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تارودانت
محمد أصكام

عقد حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تارودانت، يوم الاثنين 18 أبريل 2016، بإحدى قاعة الأفراح بتارودانت، لقاء تنظيمي برئاسة وجوه بارزة عن المكتب السياسي، على رأسهم القياديين عزيز بن عزوز، والعربي المحارشي، و بحضور محمد أوضمين المنسق الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة وعدد هام من ممثلي الفروع والتنظيمات المحلية ومستشارين الجماعيين المحسوبين على الحزب بالإقليم.

هذا اللقاء التنظيمي صرحت مصادر قيادية في الحزب، على أنه يدخل في اطار تعزيز وتقوية الوضع التنظيمي للحزب على صعيد اقليم تارودانت، من خلال استكمال بعض هيئاته التنظيمية بعدما نضجت الشروط اللازمة وتوفرت الأرضية المناسبة، والحال هنا هو انتخاب القيادي والبرلماني السابق كبور الماسي الذي سيشغل مهمة نائب الثاني للرئيس المجلس الاقليمي لتارودانت، رئيسا للهيئة الاقليمية لمنتخبي حزب “الجرار” بالإجماع.

هذا وتضيف مصادرنا على أن ذات اللقاء شكل مناسبة لفتح نقاش حول الاستعدادات التي سيقدم عليها الحزب من أجل خوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة، والأسماء التي ستقود رمز “الجرار” خلال تلك الاستحقاقات وفي ذات الاطار تم تداول بقوة اسم أحمد انجار الملقب بلكرموس رئيس جماعة ايمولاس والأمين العام الاقليمي للحزب بدائرة الجنوبية من أجل قيادة لائحة الحزب بدائرة الجنوبية لإقليم تارودانت، بغية الظفر بمقعد بعدما تعزز الحزب بمجموعة من الأعيان كيوسف الجبهة بمنطقة الكردان، و موسى الهبزة بأولاد تايمة، فحين تبقى الأسماء البارزة التي يمكن أن تتنافس على قيادة لائحة الحزب بالدائرة الشمالية لإقليم تارودانت، تختزل في النائب البرلماني عبد اللطيف وهبي، ورجل الأعمال المعروف الحسين أبو الرحيم.

Advert test
رابط مختصر
2016-04-20 2016-04-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية