الوصف

اليوتيوب يختار الشابة زينب العوني صاحبة قناة Zei Beauty سفيرة له بالمغرب

اليوتيوب يختار الشابة زينب العوني صاحبة قناة Zei Beauty سفيرة له بالمغرب

تم، مؤخرا، تعيين الشابة زينب العوني، من قناة Zei Beauty على اليوتيوب، سفيرة لليوتيوب بالمغرب، حيث نجحت بفضل عملها وجودة فيديوهاتها في أن تجذب إليها اهتمام اليوتيوب في أقل من 18 شهرا على تواجدها في هذا الموقع (تم إنشاء القناة في  شهر يناير سنة 2015).

وقد تمّ تقديم زينب العوني كسفيرة لليوتيوب خلال “يوم يوتيوب للمبدعين”، الذي احتضنه فندق “كنزي تاور” بالدار البيضاء يوم السبت 24 شتنبر 2016.

وإلى جانب اشتغالها بقناة “زي بيوتي” على اليوتيوب، فإن زينب العوني منشطة بارزة في إذاعة هيت راديو منذ أكثر من 9 سنوات، كما أنها كانت تنشّط برنامجا موسيقيا على إذاعة ميدي 1، كما أنّها نشّطت مؤخرا برنامج “موفيدا”  على قناة “دوزيم”، وهو البرنامج الذي حاورت من خلاله، بأسلوبها الخاص، العديد من النجوم البارزين (هردويل، سعد لمجرد، إنريكي إيغليسياس، حاتم عمور، بلاك إم…)

 يمكنكم أن تتابعوا زينب العوني على المواقع التالية:

اليوتيوب: ZeiBeauty

فايسبوك: ZeiBeauty

رابط مختصر
2016-10-14 2016-10-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية