الوصف

الوكالة الوطنية للتأمين الصحي تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

الوكالة الوطنية للتأمين الصحي تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

أطلقت الوكالة الوطنية للتأمين الصحي  يوم الاثنين  الثامن من مارس، موقعها الإلكتروني الجديد الذي تمت اعادة تصميمه ليشكل نافدة يتم من خلالها عرض أنشطة الوكالة. وبفضل تصميمه الشكلي المجدد والتصفح السلس الذي يتيح هو مظهره الجديد وهندسته الهيكلية، يتيحالموقع  الجديد ولوجا سهلا وسريعا للمعلومة.

يتمحور الموقع الجديد للوكالة حول اربعةأبواب رئيسة :

“الوكالة” باب مؤسساتي يقدم الوكالة ومهامها وتنظيمها ومنشوراتها …

“التشريع” : باب يتضمن مجموع الترسانة القانونية ذات الصلة بالتغطية الصحية الاساسية وكذا مختلف النصوص القانونية المرتبطة بمجال الصحة؛

“الضبط”، باب يتيح ولوجا سهلا من خلال بحث محدد الأهداف، لمختلف اليات الضبط التي تم اعدادها من قبل الوكالة كدليل الادوية المقبول إرجاع مصاريفها ومصنف الأعمالوالاتفاقيات الوطنية و مرجع المستلزمات الطبية المقبول ارجاع مصاريفها و ومرجع مهنيي الصحة والبروتوكولات العلاجية.

فضاء الفاعلين في التغطية الصحية : هذا الباب عبارة عن فضـاء  سهل الاستخدام ذو محتوى مخصص حسب طبيعة المتصفح ” مؤمنو التأمين الإجباري الأساسي عن المرض”،” المستفيدون من نظام  المساعدة الطبية”، ” مهنيو الصحة”،حيثيعرض مجموعة من المساطر والخدمات عن بعد والوثائق الممكن تحميلها : مساطر ايداع الشكايات و استمارة  طلب منح الرقم الوطني الاستدلالي لمهنيي الصحة وورقات العلاجات…

علاوة على ذلك، ومن أجل توجيه مركزوتصفح  سلس،تتيح صفحة الاستقبالولوجا سهلا للأبواب التي يتم البحث عنها اكثر لا سيما مراجع مهنيي الصحة ودليل الأدوية المقبول إرجاع مصاريفها والمستجدات و طلبات العروض و فتح باب الترشيح… وكذا ولوج مباشر للخدمات الالكترونية عن طريق ثلاث مجموعات تفاعلية موجهة للمؤمنين والمستفيدين نظام المساعدة الطبية ومهنيي الصحة.

و يتميز الموقع بوظائف اخرى لاسيما فضاء الأسئلة والأجوبة و استمارة الاتصال و مكتبة الصور والفيديوهات ومحرك البحث … كما ان الموقع متوفر في نسختين الفرنسية والعربية.

الموقع : www.anam.ma

Advert test
رابط مختصر
2016-03-09 2016-03-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية