الوصف

الوطن ليس للبيع أيها السادة

الوطن ليس للبيع أيها السادة
الوطن ليس للبيع أيها السادة
محمد جمال الدين الناصفي

من موقعنا الوطني والإعلامي ندعو كافة الناخبين والناخبات الى المشاركة المكثفة الواعية والمسؤولة في العرس الدمقراطي للإنتخابات التشريعية والتصويت بكثافة على لوائح مرشحي ومرشحات من ترونه أهلا لتحمل المسؤولية الجسيمة التي تنتظر بلادنا في بناء مؤسسات دمقراطية ونزيهة ومؤهلة لمغرب الغد .

ومن حرصنا على بناء مؤسسات دمقراطية تترجم الحس الوطني في القفز بعيدا بوطننا نحو التنمية الشاملة نعتبر مشاركة جميع الموطنين والمواطنات الناخبين والناخبات في التصويت واختيار ممثليهم بكل حرية وديمقراطية هي مسؤولية وطنية و أمانة كبرى وواجب وحق من حقوق المواطنة الصادقة، وذلك من خلال التصويت على مرشحين ومرشحات يحملون همهم اليومي ويترجمون إلى الواقع الملموس آمانيهم و تطلعاتهم والمساهمة الوازنة في صياغة القرارات وتنفيذها ومراقبتها بجماعاتهم وبلدياتهم وجهاتهم.

ومن هذا المنطلق كذلك ندعو الجميع وخاصة فئة الشباب والشابات امل المستقبل ومغرب الغد ، للعمل المكثف والى التعبئة العامة والمشاركة الفاعلة وتوعية الساكنة والناخبين والناخبات من اجل المشاركة الواعية و المكثفة والفاعلة لعموم المواطنين والمواطنات في الانتخابات المقبلة على اعتبار انهم أساس كل الامل الذي يحلم به الشعب لبناء مغرب مستقر و دمقراطي برجالات ونساء أكفاء ونزهاء ومرتبطين بالهم اليومي للمواطن سواء في القرية او المدينة او الجهة .

والوطن الحر الأبي ليس للبيع او المتاجرة او الإسترزاق، فكونوا في الموعد بأصواتكم واستخدموا ضمائركم فالقضية قضية وطن، وقضية مستقبل أبناءه واجياله القادمة.

رابط مختصر
2016-10-08 2016-10-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية