الوصف

الوزير عزيز أخنوش يشرف على تنصيب العامل الجديد لإقليم تارودانت “الحسين أمزال”

الوزير عزيز أخنوش يشرف على تنصيب العامل الجديد لإقليم تارودانت “الحسين أمزال”
عبد المجيد الترناوي

عرف مقر عمالة إقليم تارودانت، مساء يوم أمس الجمعة 11 مارس 2016، حفل تنصيب عامل إقليم تارودانت الجديد “الحسين أمزال” الذي خلف العامل السابق “فؤاد المحمدي” الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عامل على إقليم الفنيطرة.

و شهد حفل التنصيب الذي أشرف عليه “عزيز أخنوش” وزير الفلاحة والصيد البحري، حضور العامل ممثل وزارة الداخلية والي جهة سوس ماسة ورئيس مجلس جهة سوس ماسة، ورئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المحكمة الإبتدائية بتارودانت، ووكيل جلالة الملك لدى المحكمة الإبتدائية، ورئيس المجلس العلمي المحلي، بالإضافة إلى قائد الحامية العسكرية بأكادير وبرلمانين و رجال سلطة و رؤساء المصالح الخارجية بالإقليم و فعاليات جمعوية، في لحظة مؤثرة للعامل السابق ” فؤاد المحمدي” الذي حضر مراسيم التعيين.

وبهذه المناسبة، هنأ الوزير العامل الجديد على إقليم تارودانت على الثقة المولوية التي حظي بها من طرف صاحب الجلالة داعيا جميع الشركاء المحليين من منتخبين ومسؤولين في الإدارة الترابية وممثلين للمجتمع المدني إلى مساعدة العامل الجديد من أجل العمل على تحقيق التنمية والازدهار بهذا الإقليم.

e1

e2

e3

e4

e5

e6

e7

e8

Advert test
رابط مختصر
2016-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية