الوصف

الوزير التجمعي بوسعيد بأولاد برحيل: تحملنا المسؤولية الحكومية في ظرف كان المغرب تحت رحمة المؤسسات الأجنبية

الوزير التجمعي بوسعيد بأولاد برحيل: تحملنا المسؤولية الحكومية في ظرف كان المغرب تحت رحمة المؤسسات الأجنبية
بركة

قال الوزير التجمعي بوسعيد ان “حزب التجمع الوطني للاحرار تم الاتصال به لدخول الحكومة الحالية في نسختها الثانية، بعد ان اصبها الشلل وأصبح المغرب امام ضغوطات من المؤسسات المالية العالمية بعد ان اضحى الاحتياطي من العملة الصعبة لا يكفي الا لثلاثة اشهر”.

وأضاف بوسعيد الذي كان يتحدث في المهرجان الخطابي الذي نظم حزب الاحرار باولاد برحيل إقليم تارودانت، عشية أمس الأربعاء 5 اكتوبر الجاري، الخاض بدعم لائحة حزبه التي يقودها حميد البهجة، أن الفريق الحكومي للاحرار تحمل مسؤولية قطاعات حساسة وعمل على انعاشها وانقاد البلاد مرة اخرى. واكد بوسعيد أن حزبه حزب افعال ليس حسب اقوال التباكي كما يفعل البعض، في اشارة لوزراء العدالة والتنمية.

بالمقابل استغل حميد البهجة المهرجان الخطابي للرد على مجموعة من الاشاعات التي مسته في الاشهر الاخيرة، واكد ان ليس من عادته الرد على التفاهات الا ان تمادي البعض في نشر الاشاعة دفعه الى اعتبار الامر لا يمث بصلة للعمل الحزبي، معتبرا ان الاحزاب والمرشحين يجب ان يتصارعوا في تقديم البرامج التنموية لاقناع المواطنين ببرامجهم وليس تحويل ذلك في نشر الاشاعة.

وأكد انه وضع برنامج محليا، ينضاف الى البرنامج الوطني للحزب، يتمحور حول 17 اجراءات تتعلق كلها بتمنية المنطقة وخاصة المناطق الجبلية وماتعيشها من اكراهات على كافة الاصعدة.

وفي ذات المهرجان، تدخل ابراهيم حافيدي رئيس الجهة باللغة الامازيغية واكد في كلمته على ضرورة التفاف سكان تارودانت الشمالية حول حزب الاحرار والتصويت بكثافة يوم السابع من اكتوبر الجاري.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2016-10-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية