جمعية أيكيبودو هوارة تنظم النسخة الأولى من التدريب الوطني في الأيكيبودو و الكاتوري شينتوريو

جمعية أيكيبودو هوارة  تنظم النسخة الأولى من التدريب الوطني في الأيكيبودو و الكاتوري شينتوريو
جمعية أيكيبودو هوارة تنظم النسخة الأولى من التدريب الوطني في الأيكيبودو و الكاتوري شينتوريو

جمعية أيكيبودو هوارة  تنظم النسخة الأولى من التدريب الوطني في الأيكيبودو و الكاتوري شينتوريو

تنفيذا لبرنامجها السنوي المسطر ستنظم  جمعية أيكيبودو هوارة  تحت إشراف اللجينة الوطنية للأيكيبودو و الكاتوري شينتوريو النسخة الأولى من التدريب الوطني في الأيكيبودو و الكاتوري شينتوريو بحاضرة هوارة، و ذلك يوم الأحد 15 يناير 2017 ابتداء من الساعة التاسعة  والنصف صباحا بالقاعة المغطاة بذات المدينة.

التدريب الذي سيشرف عليه المدير التقني الوطني الأستاذ محمد نجيم صاحب أعلى درجة وطنيا في هذا الفن الرياضي، سيعرف مشاركة العشرات من الجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء اللجينة الوطنية من مختلف المناطق، و من المرتقب، حسب رئيس الجمعية، أن يُفتح هذا التدريب كذلك في وجه نساء جمعية مربيات و مربو التعليم الأولي، بهدف التعريف برياضة الأيكيبودو .

و تعتبر جمعية أيكيبودو هوارة المنخرطة بالجامعة الملكية المغربية للجيدو و فنون الحرب المشابهة، من الجمعيات الرياضية النشيطة بمدينة أولاد تايمة، والتي يسهر على تأطيرها و تسييرها نخبة من شباب هوارة.

رابط مختصر
2017-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية