المنتخب الوطني المغربي يكتفي بالتعادل الإيجابي 1/1 أمام نظيره الليبي

المنتخب الوطني المغربي يكتفي بالتعادل الإيجابي 1/1 أمام نظيره الليبي

فشل المنتخب الوطني المغربي، في الحفاظ على تقدمه، ليكتفي بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة (1-1)، أمام نظيره الليبي، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب “رادس” بتونس، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة عن إقصائيات كأس أمم أفريقيا 2017.

وكان المنتخب المغربي، السباق لافتتاح حصة التسجيل، في الدقيقة الـ36، عن طريق الظهير الأيمن نبيل درار. وبينما كان المغاربة يستعدون للإحتفال بانتصار خارج الميدان، نجح اللاعب مسعود من تسجيل هدف التعادل، برأسية محكمة في الدقيقة الـ91، لينتهي اللقاء بهدف في كل شبكة.

 وبهذا التعادل، يكون المنتخب المغربي قد رفع رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة 5، بينما رفع المنتخب الليبي رصيده إلى 4 نقاط.

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي، سبق له أن ضمن التأهل إلى ” كان 2017 “، بعدما فاز في الجولة الماضية على منتخب الرأس الأخضر، كما أن هدف اليوم، يعتبر هو الأول الذي يسجل على الأسود في تصفيات الكان، وهو أول تعادل له.

المصدر - البطولة
رابط مختصر
2016-06-03 2016-06-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية