الوصف

افتتاح فعاليات الملتقى الأولى لفن الملحون والموسيقى الصوفية بتارودانت

افتتاح فعاليات الملتقى الأولى لفن الملحون والموسيقى الصوفية بتارودانت
الترناوي عبد المجيد

تارودانت..افتتاح فعاليات الملتقى الأولى لفن الملحون والموسيقى الصوفية 

افتتح أمس الجمعة تاسع دجنبر الجاري برياض عبد القادر البلغيتي بمدينة تارودانت، فعاليات الملتقى الأولى لفن الملحون والموسيقى الصوفية، المنظم من طرف جمعية حال رودانة للموسيقى الصوفية بتنسيق مع المجلس الجماعي لمدينة تارودانت أيام 09-10 دجنبر 2016، بمناسبة حلول ذكرى المولد الرسول صلى الله عليه وسلم.

وعرف اليوم الأول من الملتقى أمسية فنية أحياها رائد فن الملحون الشيخ التهامي أبو الزهراء والفنانة المقتدرة فاطمة الزهراء رحال، كما رافقها في العزف جوق حال رودانة، كما عرفت الأمسية فقرات فكاهية من أداء الكوميدي محمد عكرود، بالإضافة لتكريم بعض الوجه الفنية بالمدينة.

كما سيعرف اليوم الثاني من الملتقى، ليلة سمرية روحانية تحييها الطائفة الحمدوشية والعيساوية ورواد الفن الكناوي ومجموعة اللعابات الرودانيات، بالإضافة لحضور مريدين من مدينة الجديدة ومراكش، وستقام هذه الأمسية بزاوية حمادشا المتواجد بالقرب من ساحة العلويين “أسراك” بتارودانت.

صور من الملتقى

رابط مختصر
2016-12-10 2016-12-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية