المدير الإقليمي للأمن بتارودانت يعلن حربا ضد تجار المخدرات

المدير الإقليمي للأمن بتارودانت يعلن حربا ضد تجار المخدرات
إبراهيم نايت علي

منذ تعيينه و تنصيبه مسؤولا على إدارة الأمن الإقليمي بتارودانت بتاريخ 12 شتنبر 2013 أبان السيد الطيب واعلي، المراقب العام، رئيس المنطقة الأمنية بتارودانت عن كفاءته العالية ونجاحه في تدبيره للملف الأمني بهذا الإقليم من خلال سهره شخصيا على معالجة القضايا المطروحة أمام إدارته، فضلا عن جولاته التفقدية للنقط السوداء بالعديد من إحياء وأزقة مدينتي تارودانت وأولاد تايمة من اجل التصدي لبعض الظواهر الإجرامية ،ومساهمته الفعالة في إنجاح العديد من التظاهرات التي احتضنها الإقليم.

 السيد الطيب واعلي الذي راكم تجربة مهمة في التدبير الإداري بالعديد من المدن والأقاليم كان أخرها رئاسة المنطقة الأمنية بكل من تاوريرت وبركان، حيث مازالت ساكنة هذه الأقاليم تشهد له بنبل أخلاقه وعمله الدؤوب من اجل استتباب الأمن وحفظ النظام بكل مسؤولية.

 هذه الخصال جعلت المدير الإقليمي للأمن بتارودانت ” الطيب واعلي ” يحظى بتقدير واحترام مرؤوسيه علاوة على ود الساكنة الرودانية التي سجلت في عهده تراجعا مهما في العديد من الجرائم التي كانت مستفحلة بكل من أولاد تايمة وتارودانت.

 المراقب العام ورئيس المنطقة الأمنية بتارودانت أكد لنا بأنه رسم إستراتيجية من اجل وضع حد لبعض الأنشطة الممنوعة والتي يزداد الإقبال عليها خلال شهر رمضان الابرك  والمتجلية في الاتجار في المخدرات بمختلف أنواعها ومسمياتها.

 وعن الكمية التي تم حجزها خلال الأربعة أشهر الأولى من السنة الجارية أكد لنا المدير الإقليمي للأمن بتارودانت بان المصالح والدوائر الأمنية

حجزت مايلي :

ـ 3K 896 g  : من مخدر الحشيش

ـ  1K 234 g : من مخدر القنب الهندي

  ـ  228 g من التبغ المهرب

رابط مختصر
2016-05-25 2016-05-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية