الوصف

المديرية العامة للأمن الوطني تعين مسؤولا جديدا على راس إدارة الأمن الإقليمي بتارودانت

المديرية العامة للأمن الوطني تعين مسؤولا جديدا على راس إدارة الأمن الإقليمي بتارودانت
ابراهيــــم نايت علي

عينت المديرية العامة للأمن الوطني مؤخرا عميد الشرطة الممتاز سعيد مبروك الذي كان يشغل مهام العميد المركزي بإدارة الامن الاقليمي لسطات مديرا جديدا لإدارة الامن الاقليمي بتارودانت خلفا للعميد الاقليمي الدكتور المختار البقالي، الذي تم تعيينه رئيسا لمفوضية اولاد تايمة.

وتاتي التعيينات الجديدة للمديرين الاقليميين للأمن التي اشرفت عليها المديرية العامة للأمن الوطني في اطار ضخ دماء جديدة بالمؤسسات الامنية.

جدير بالذكر ان العميد الاقليمي الدكتور المختار البقالي المسؤول الجديدة بمفوضية الامـــن باولاد تايمة اسدى خذمات جليلة للمؤسسة الامنية على مستوى اقليم تارودانت، بحيث لاحظ المتتبعون للشأن الامني بتراب اقليم تارودانت تسجيل تراجع هام في نسب الجرائم والظواهـر التي كانت تسجل بتراب الاقليم.

 متمنياتنا بالتوفيق للمدير الاقليمي الجديد على راس ادارة الامن الاقليمي لتارودانت وللعميد الاقليمي الدكتور المختار البقالي رئيسا جديدا لمفوضية اولاد تايمة.

Advert test
رابط مختصر
2017-08-27 2017-08-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية