الوصف

المجلس الجماعي لأيت ايعزة يفتح باب الترشيح لعضوية هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع

المجلس الجماعي لأيت ايعزة يفتح باب الترشيح لعضوية هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع

صدر عن الجماعة الحضرية لأيت ايعزة إعلان الى عموم فعاليات المجتمع المدني التابعة للنفوذ الترابي للجماعة، تعلن من خلاله عن فتح باب الترشيح لعضوية “هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع” تتكون من شخصيات وفعاليات تنتمي إلى المجتمع المدني المحلي.

إعلان تهيب من خلاله الجماعة الحضرية لأيت ايعزة بكل الراغبين في تقديم ترشحهم لهذه الهيئة ان يودعوا طلباتهم بمكتب الضبط بمقر الجماعة وأخر أجل هو يوم الجمعة 12 غشت 2016.

فإحداث هذه الهيئة الاستشارية بمقتضيات المادة 120 من القانون التنظيمي رقم 113.14 الصادر بالجريدة الرسمية عدد 6380 ص 6660. ذلك ان متن المادة المذكورة الزم الجماعات الترابية بإحداث “هيئة استشارية بشراكة مع فعاليات المجتمع المدني تختص بدراسة القضايا المتعلقة بتفعيل مبادئ المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع ” ويحدد النظام الداخلي للمجلس كيفيات تأليف هذه الهيئة وتسيرها.

تحميل اسثمارة السيرة الذاتية

http://up.top4top.net/downloadf-194j40w1-pdf.html

تحميل اسثمارة الجمعيات

http://up.top4top.net/downloadf-194o3lu2-pdf.html

إعلان

رابط مختصر
2016-07-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية