الوصف

تارودانت…المجلس الإقليمي يعقد دورة يونيو ويدارس 6 نقاط بجدول اعماله

تارودانت…المجلس الإقليمي يعقد دورة يونيو ويدارس 6 نقاط بجدول اعماله
تارودانت...المجلس الإقليمي يعقد دورة يونيو ويدارس 6 نقاط بجدول اعماله

طبقا لمقتضيا المادة 34 من القانون التنظيمي 14-112 المتعلق بالعمالات والاقاليم، يعقد المجلس الاقليمي لتارودانت يوم الإثنين 12 يونيو 2017 على الساعة 9 صباحا بقاعة اجتماعات عمالة تارودانت، دورة يونيو العادية برئاسة حميد البهجة رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت، وذلك لتدارس حوالي  6 نقاط بحسب ما تضمنه جدول أعمال الدورة ( تتوفر “تارودانت الآن”) على نسخة منه.

ـ اتفاقية الشراكة ـ تهيئة المحيط المحيط الغابوي “تارودانت” كمجال للنزهة و الترفيه. ـ اتفاقية شراكة وتعاون من أجل تحسين جاذبية المجالات الترابية بجهة سوس ماسة بتوفير وثائق التعمير بالوسط القروي. ـ اتفاقية التعاون والشراكة لبناء الفضاء الاجتماعي – الثقافي لقدماء المقاومين والفضاء المتحفي للحركة الوطنية والمقاومة وجيش التحرير بمدينة تارودانت. ـ اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم تارودانت و مجموعة من الجمعيات . ـ اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم تارودانت وجمعية الخير للأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم تارودانت . ـ اتفاقية شراكة من اجل انجاز مشاريع طرقية بإقليم تارودانت في أفق 2018 بين مجلس الجهوي لسوس ماسة ومجلس إقليم تارودانت.

المصدر - المجلس الإقليمي لتارودانت
رابط مختصر
2017-06-10 2017-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية