الوصف

جمعية فوتير VOTUR تنظم المؤتمر العلمي الأول للتلاميذ بأيت ملول

جمعية فوتير VOTUR تنظم المؤتمر العلمي الأول للتلاميذ بأيت ملول

سيحتضن المركب الثقافي بأيت ملول يوم غد الأحد 20 دجنبر 2015، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، أشغال المؤتمر العلمي الأول للتلاميذ، و الذي تنظمه جمعية فوتير للإبداع العلمي و التكنولوجي، تحت شعار: ” أيت ملول قاطرة العلوم و المعرفة “، من أجل تشجيع الشباب و دعم مشروعاتهم العلمية.

و سيتطرق هذا المؤتمر الأول من نوعه بمدينة أيت ملول و بجهة سوس ماسة درعة، إلى عدة محاور من بينها: البيئة و الطاقات المتجددة و العلوم الدقيقة و الفلك و الإعلاميات و البرمجة و علم الاقتصاد و علوم الحياة و الأرض و تاريخ العلوم و فلسفتها و التكنولوجيا التطبيقية و كذا علوم الرياضيات و الهندسة.

و سيعرف هذا المؤتمر تقديم عروض علمية يؤطرها مجموعة من الأساتذة الجامعيين المتخصصين في المجال العلمي، بالإضافة إلى مشاركة تلاميذ عدد من المؤسسات التعليمية الثانوية العمومية و الخصوصية بأيت ملول، بعروض علمية شفوية و ملصقات علمية سيتوج أحسنها بجائزة فوتير للإبداع العلمي.

برنامج المؤتمر

affiche 1

affiche 2

و لحضور المؤتمر و التواصل عبر:

البريد الإلكتروني للجمعية: [email protected]

صفحة الجمعية على الفايسبوك: https://www.facebook.com/events/1485193381809865

رابط مختصر
2015-12-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية