الوصف

اللاعب الدولي المغربي السابق أحمد الرموكي في ذمة الله

اللاعب الدولي المغربي السابق أحمد الرموكي في ذمة الله

ببالغ الأسى والاسف تلقينا خبر وفاة المرحوم أحمد الرموكي اللاعب الدولي المغربي وبهذه المناسبة الحزينة يتقدم طاقم البوابة الإخبارية “تارودانت الآن” باحر التعازي القلبية إلى اسرته الكريمة الكبيرة والصغيرة سائلين المولى عز وجل ان يرزقهم الصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا – انا لله وانا إليه راجعون –

وبدأ أحمد الرموكي مشواره الطروي مع فريق رجاء أكادير ، الذي حقق معه الصعود الى القسم الوطني الأول موســم 1983-1984، قبل أن ينتقل إلى فريق الجيش الملكي حيث أحرز معه مجموعة من الألقاب.

كما لعب للمنتخب المغربي في الثمانينيات حيث كان ضمن التشكيلة التي نالت الميدالية الذهبية لدورة ألعاب البحر الابيض المتوسط سنة 1983 بمدينة الدار البيضاء.

وقد أنتصر الرموكي مع فريق الجيش بالبطولة الوطنية سنوات 1984-1987-1989 و كأس العرش سنوات 1984-1985-1986، كما توج إلى جانب الفريق بكأس إفريقيا للأندية البطلة سنة 1985، فضلا عن لعبه نهاية بطولة الكأس الإفريقية-الأسيوية.

ولعب الراحل أيضا في صفوف فريق الكوكب المراكشي قبل أن ينهي مسيرته الكروية بفريق حسنية أكادير. أما مشواره مع المنتخبات الوطنية، فبدأه مع منتخب الفتيان ثم منتخب الشبان وبعده فريق الأمل رفقة الزاكي بودربالة التيمومي السحاسح وكريمو وخالد الأبيض وأسماء كثيرة.

وإلى جانب فوزه رفقة المنتخب الوطني بالميدالية الذهبية للألعاب البحر الأبيض المتوسط، توج الرموكيب لقب دورة الصداقة بالصين سنة 1978.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-09-15 2017-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية