القليعة: فتاة في الـ17 من عمرها تتعرض للإغتصاب فجرا من قبل أبناء حيها

القليعة: فتاة في الـ17 من عمرها تتعرض للإغتصاب فجرا من قبل أبناء حيها

علم البوابة، من مصادر خاصة، أن فتاة في الـ17 من عمرها تعرضت لعملية اغتصاب وحشي فجر هذا اليوم الثلاث، من قبل أشخاص بعد أن أجبروها على مرافقتهم إلى إحدى الأماكن الخالية بإحدى غابات القليعة.

وكانت الفتاة في طريقها نحو مقر عملها بالحي الصناعي، فحاول أحد جيرانها التدخل من أجل إنقاذها إلا أنه تلقى ضربة من أحد الجناة على مستوى رقبته سقط على إثرها مغمى عليه، وفور استرداد الوعي هرع لأفراد عائلة الضحية لإخبارهم، ومن ثم انطلق شباب الحي في حملة بحث واسعة لاقتفاء أثر الفتاة والجناة في المناطق المجاورة، قبل أن يلحق بهم رجال الدرك الملكي.

وحوالي الساعة 10 صباحا تم العثور على الضحية في حالة نفسية وصحية جد سيئة، وحسب نفس المصادر، فإن الفتاة كانت مقدمة على عملية الانتحار لولا أن بادرها أهلها وعثور عليها فور أطلاق صراحها من قبل المغتصبين.

وأفاد مصدرنا، أن الأشخاص الذين قاموا بالجريمة تم التعرف عليهم من خلال الصور التي عرضت على الضحية بمقر الدرك الملكي، وأنهم ذوو سوابق ينحذرون مننفس الحي الذي تقطنه الضحية، وقد صدرت الأوامر من قبل مصالح الدرك من أجل البحث عنهم واعتقالهم.

تارودانت الآن : محمد وافي

رابط مختصر
2015-10-07 2015-10-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية