الوصف

القبض على شاب حاول اختطاف طالبة ومحاولة اغتصابها بحي لاسطاح بتارودانت

القبض على شاب حاول اختطاف طالبة ومحاولة اغتصابها بحي لاسطاح بتارودانت
متابعة

أوقفت عناصر الشرطة بتارودانت، أول أمس الأربعاء، ساعات قبل الفجر، شابا يبلغ من العمر 20 سنة من أجل الاختطاف ومحاولة الإغتصاب والتهديد باستعمال السلاح الأبيض وحسب مصدر الجريدة، فقد جرى إيقاف المعني بالأمر من طرف عناصر الشرطة وهو بصدد محاولة اختطاف طالبة تقطن بالحي المحمدي “لاسطاح” بعد أن اعترض سبيلها بجنبات الواد الواعر، مرغما إياها على مصاحبته إلى مكان خلاء وذلك تحت التهديد بالسلاح الأبيض، عندما كانت عائدة من وسط المدينة في اتجاه مسكنها بالقرب من الكلية المتعددة الاختصاصات قبل أن يعترض سبيلها المتهم.

وذكر المصدر أن عناصر الشرطة التي كانت متواجدة بالمكان حالت دون ذلك، إذ تم تجريد المتهم من السلاح الأبيض بالرغم من إبدائه مقاومة شرسة لعناصر الشرطة.

وأسفر البحث الوقائي الذي أخضع له المتهم عن العثور بحوزته على كمية من مسحوق القنب الهندي، كما أن الأبحاث الأولية أفضت إلى أن الموقوف مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف الدرك الملكي من أجل ارتكاب السرقات.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمه أمام العدالة…

رابط مختصر
2016-09-30 2016-09-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية