الوصف

الفنان التشكيلي محمد الشرحابي يعرض لوحاته برواق باب الزوكان بتارودانت

الفنان التشكيلي محمد الشرحابي يعرض لوحاته برواق باب الزوكان بتارودانت

تارودانت..محمد الشرحابي فنان تشكيلي يعرض لوحاته برواق باب الزوكان

في إطار تنظيم الدورة الحادية عشر “لليلة الأروقة” والذي دأبت وزارة الثقافة على تنظيمه سنويا، سيتم مساء اليوم الجمعة 11 نونبر 2016 برواق الفنون باب الزركان افتتاح معرض للفنان التشكيلي الأستاذ محمد الشرحابي ابتداء من الساعة السادسة مساء.

ويعد هذا الحدث موعدا فنيا متميزا على المستوى الوطني يترقبه كل سنة العديد من الفنانين ومسؤولي الأروقة وعشاق الفن التشكيلي. ويهدف إلى إتاحة الفرصة للعديد من الأروقة لعرض أعمال فنانين مشهورين ومواهب شابة من أجل التحفيز على الإبداع في مختلف الميادين الفنية و تبادل الخبرات والتجارب بين المبدعين المغاربة والأجانب. وتتميز دورة هذه السنة بمشاركة 110 رواقا وفضاء للعرض من 32 مدينة من مختلف جهات المملكة من بنها رواق باب الزركان بتارودانت. كما تتزامن مع فعاليات مؤتمر الأطراف 22 حول المناخ المنعقد بمراكش حيث تم تنظيم العديد من المعارض تتمحور حول البيئة والتغيرات المناخية

%d9%84%d9%84%d9%8a%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b1%d9%88%d9%82%d8%a9

تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس أخبار تارودانت تارودانت نيوز تاروانت أخبار تارودانت

رابط مختصر
2016-11-11 2016-11-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية