الفنانة المتألقة سارة كروان تبدع وتتألق كعادتها و تهدي رجال الأمن الوطني أغنية رائعة

الفنانة المتألقة سارة كروان تبدع وتتألق كعادتها و تهدي رجال الأمن الوطني أغنية رائعة

من لا يعرف الفنانة المتألقة سارة كروان، فقد حان الوقت لذلك. سارة كروان من مواليد 1992 بالعاصمة الإسماعيلية مكناس، ترعرعت داخل أسرة فنية، التحقت الفنانة المبدعة سارة كروان بالمعهد الموسيقي بمكناس مند نعومة اظافرها و تحديدا عندما كان عمرها تسعة سنوات درست الموسيقى وفن الإيقاع. حاليا وهي مع فرقة بنات عيساوة المكناسية.

كما لها عدة مساهمات كمشاركتها في العديد من المهرجانات، بالإضافة إلى تسجيلات عديدة منها أغنية عن القوات المسلحة الملكية المغربية وأغنية عن ملكنا الغالي حفظه الله محمد السادس، وأغنية رجال الأمن الوطني التي لاقت استحسانا من المديرية العامة للأمن الوطني بالرباط وكان لها شرف المشاركة هذه السنة في عيد الشرطة حيث تم استقبالها من طرف السيد والي امن مدينة مكناس .

وبخصوص تتويجات الفنانة سارة كروان فقد سبق لها أن حازت على جائزة أحسن أغنية وأحسن صوت وأداء بأغنية “يا يتيم” التي تبنتها شركة قنوات الإماراتية.

المصدر - موطني نيوز
رابط مختصر
2015-12-17 2015-12-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية