الوصف

العثور على جثة رجل معلقة بجدغ شجرة نواحي سبت الكردان

العثور على جثة رجل معلقة بجدغ شجرة نواحي سبت الكردان

فادت مصادر مطلعة أنه ثم العثور بعد عصر يوم السبت المنصرم على جثة شخص معلقة في جذع شجرة “أركان” بمكان منعزل بغابة بلدية سبت الكردان إقليم تارودانت. وأضافت ذات المصادر، أن أحد المارين بالقرب من الغابة المذكورة تفقد إحدى الزوايا المنعزلة بجوار شجرة أركان الكبيرة، حيث تفاجأ بوجود جثة رجل معلقة بإحدى جذوعها حوالي الساعة الخامسة من زوال اليوم السبت. وحسب ذات المصادر، فالمنتحر رجل ينحدر مدينة آسفي ويقطن بمدينة تارودانت ومزداد سنة 1959، حيث ثم تبليغ سرية الدرك الملكي بسبت الكردان التي حظرت على وجه السرعة إلى عين المكان، وقامت بفتح تحقيق حول النازلة. وأوضحت ذات المصادر، أن المنتحر أقدم على فعلته، وكان يشتغل قيد حياته في مجال الزراعة الموسمية، حيث شوهد أكثر من مرة في مكان تجمع العمال المؤقتين”الموقف” ببلدية سبت الكردان، إذ تم العثور في ملابسه على بطاقة التعريف الخاصة به في حين أن ملامح وجهه تغيرت تماما، لكون عملية الإنتحار تمت قبل شهر من اليوم يضيف ذات المصدر.

Advert test
المصدر - سوس24
رابط مختصر
2016-09-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية