الشرطة بتارودانت تواصل حملاتها الأمنية ضد أصحاب الدراجات النارية المخالفين للقانون

الشرطة بتارودانت تواصل حملاتها الأمنية ضد أصحاب الدراجات النارية المخالفين للقانون
الدراجات النارية
ابراهيم نايت علي

شهد نهاية الاسبوع الذي نودعه بمدينة تارودانت حملة امنية واسعة ضد اصحاب الدراجات النارية وحسب مصادر أمنية فان هذه الحملة التمشيطية شملت العديد من مرتكبي بعض المخالفات تتمثل في عدم استعمال الخوذة الوقائية أو عدم التوفر على وثائق الدراجة والتأمين وغيرها من المخالفات …

العميد رشيد الراجي الذي يقود هذه الحملة التمشيطية بمعية فرق أمنية نصبت حواجز بمداخل المدينة وبالعديد من المحاور الطرقية  وأسفرت عن تسجيل 49 مخالفة تخص بالأساس عدم إرتداء الخوذة الوقائية وإيداع 09 دراجات نارية بالمستودع البلدي لكون اصحابها لا يتوفرون على وثائق.

هذه  الحملة الامنية ساهمت بشكل ملحوظ في انخفاض عدد السرقات المسجلة والتي يكون وراءها بعض اصحاب الدراجات النارية، وجاءت ايضا استجابة لنداءات سكان مدينة تارودانت الذين مافتــئوا يحتجون على تنامي السرقات من طرف بعض سائقي الدراجات النارية.

رابط مختصر
2017-09-22 2017-09-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية